مصطلحات قانونية

يرجى قراءة هذه الشروط والأحكام العامة، المشار إليها فيما يلي بـ ("الشروط"، "الشروط والأحكام") بعناية، وإذا لزم الأمر الاحتفاظ بنسخة منها في سجلاتك قبل استخدام موقع  https://toyota.com.jo   ("موقع الويب/ الموقع الإلكتروني/ الموقع") الذي تديره شركة المركزية (Al-Markazia) ("نحن" أو صيغة المتكلم باللغة العربية).

إن دخولك إلى الموقع واستخدامه مشروط بقبولك وامتثالك لهذه الشروط والأحكام.

تنطبق هذه الشروط والأحكام على جميع الزوار والمستخدمين وغيرهم ممن يرغبون في الدخول إلى الموقع أو استخدامه.

بدخولك إلى الموقع أو استخدامه، فإنك تقر بأنك قد قرأت وفهمت جميع الشروط والأحكام المتعلقة بالموقع، وقبلت الالتزام بهذه الشروط والأحكام. وفي حال كنت لا توافق على أي جزء من هذه الشروط والأحكام، فإنه من غير المصرح لك الدخول إلى الموقع.

يجب أن يكون عمرك 18 عامًا على الأقل لاستخدام موقعنا. باستخدام موقعنا الإلكتروني وبالموافقة على شروط الاستخدام هذه، فإنك تضمن وتقر بأن عمرك لا يقل عن 18 عامًا.

الاتصال والتواصل

بقبولك هذه الشروط والأحكام، فإنك توافق على الاشتراك في النشرات الإخبارية والمواد التسويقية أو الترويجية وغيرها من المعلومات التي قد نرسلها ونستخدمها باسم حسابك. ومع ذلك، يمكنك إلغاء الاشتراك في أي من هذه الرسائل أو جميعها باتباع رابط إلغاء الاشتراك أو الإرشادات الواردة في أي بريد إلكتروني نرسله.

الاستخدام المقبول

يُحظر استخدام موقعنا الإلكتروني بأي طريقة تسبب، أو قد تسبب، ضررًا أو تعيق توفر الموقع أو إمكانية الوصول إليه أو بأي طريقة غير مشروعة أو غير قانونية أو احتيالية أو ضارة، أو لأي غرض أو نشاط غير مشروع أو غير قانوني أو احتيالي أو ضار.

يُمنع استخدام موقعنا الإلكتروني لنسخ أو تخزين أو استضافة أو إرسال أو استخدام أو نشر أو توزيع أي مادة تتكون من (أو مرتبطة)، بما يشمل، على سبيل المثال لا الحصر، أي برامج تجسس أو فيروسات أو ديدان حاسوبية أو برامج تسجيل الضغطات على لوحة المفاتيح أو برامج التأصيل أو غير ذلك من البرامج الحاسوبية الضارة.

يُحظر إجراء أي أنشطة منهجية أو آلية لجمع البيانات (بما يشمل، على سبيل المثال لا الحصر، التنقيب في البيانات واستخراجها وتجميعها) على موقعنا الإلكتروني أو فيما يتعلق به دون الحصول على موافقة خطية مسبقة منا.

لا يجوز لك استخدام خدمتنا لأي أغراض متصلة بالتسويق دون الحصول على موافقة خطية مسبقة منا.

التوفر والأخطاء وعدم الدقة

نعمل باستمرار على تحديث قوائم المنتجات والخدمات على الموقع الإلكتروني، كما قد نواجه تأخيرات في تحديث المعلومات على الموقع وفي إعلاناتنا على مواقع الويب الأخرى. وقد يكون ثمة خطأ في تسعير المنتجات أو الخدمات، أو وصفها بشكل غير دقيق، أو عدم توفرها على موقع الويب، وبالتالي لا يمكننا ضمان دقة أي معلومات موجودة على الموقع أو اكتمالها، ولن نتحمل المسؤولية عن هذه المعلومات. لذلك نحتفظ بالحق في تغيير المعلومات أو تحديثها وتصحيح الأخطاء أو معالجة حالات عدم الدقة أو السهو في أي وقت ودون إشعار مسبق.

الضمانات المحدودة

نحن لا نضمن اكتمال المعلومات المنشورة على الموقع أو دقتها، ولا نلتزم بضمان أن يظل الموقع متاحًا أو أن المواد الموجودة على الموقع محدثة. وإلى أقصى حد تسمح به القوانين النافذة، نستبعد جميع الإقرارات والضمانات والشروط المتعلقة بهذا الموقع واستخدامه (بما يشمل، على سبيل المثال لا الحصر، أي ضمانات ينص عليها القانون فيما يتعلق بالجودة المرضية والملاءمة للغرض و/أو استخدام الرعاية والمهارة المعقولة).

المسابقات والعروض الترويجية

قد تخضع أي مسابقات أو عروض ترويجية أخرى (يشار إليها معًا بـ "العروض الترويجية") المتوفرة من خلال موقع الويب لقواعد منفصلة عن هذه الشروط والأحكام. وفي حال شاركت في أي عروض ترويجية، فيرجى مراجعة القواعد المعمول بها وكذلك سياسة الخصوصية الخاصة بنا. وإذا تعارضت قواعد العرض الترويجي مع هذه الشروط والأحكام، فستُطبق القواعد المتعلقة بالعرض الترويجي.

الملكية الفكرية

موقع الويب ومحتواه الأصلي (باستثناء المحتوى المقدم من المستخدمين) وخصائصه وآلية عمله هي ملكية حصرية لشركة المركزية (Al-Markazia) وستظل على هذا النحو. الموقع محمي بموجب حقوق النشر والعلامات التجارية والقوانين المعمول بها في المملكة الأردنية الهاشمية.

التغييرات

نحتفظ بالحق، وفقًا لتقديرنا الخاص، في تعديل و/أو استبدال هذه الشروط في أي وقت ودون إشعار مسبق. ومع ذلك، إذا كان التعديل/ الاستبدال جوهريًا، فسنرسل إشعارًا قبل 30 يومًا على الأقل قبل دخول أي شروط جديدة حيز التنفيذ. وفي جميع الحالات، سيخضع ما يشكل تغييرًا جوهريًا لتقديرنا الخاص. باستمرار دخولك إلى موقعنا الإلكتروني أو استخدامه بعد أن تصبح أي مراجعات (تغييرات/ تعديلات) نافذة، فإنك توافق على الالتزام بالشروط المعدلة. أما في حال كنت لا توافق على الشروط الجديدة، فلن يكون عندها مسموحًا لك باستخدام الموقع.

حدود المسؤولية

لا شيء في شروط الاستخدام هذه: (أ) يحد من مسؤوليتنا/ مسؤوليتك عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناتجة عن الإهمال أو يعفينا/ يعفيك منها، (ب) يحد من مسؤوليتنا/ مسؤوليتك عن الاحتيال أو التحريف الاحتيالي أو يعفينا/ يعفيك منها، (ج) يحد من أي من التزاماتنا و/أو التزاماتك بأي طريقة لا تسمح بها القوانين النافذة، أو (د) يعفينا/ يعفيك من أي التزامات بأي طريقة لا تسمح بها القوانين النافذة.

التحديدات بشأن المسؤولية وحالات الاستثناء منها المنصوص عليها في هذا القسم وفي أي مكان آخر في شروط الاستخدام هذه: (أ) تخضع للفقرة السابقة؛ و(ب) تحكم جميع الالتزامات الناشئة بموجب شروط الاستخدام هذه أو فيما يتعلق بموضوع شروط الاستخدام هذه، بما يشمل الالتزامات الناشئة في العقد، في حالات الضرر (بما في ذلك الإهمال) وخرق الواجب القانوني.

لن نكون مسؤولين تجاهك فيما يتعلق بأي خسائر ناجمة عن أي حدث أو أحداث خارجة عن سيطرتنا المعقولة.

لن نكون مسؤولين تجاهك فيما يتعلق بأي خسائر تجارية، بما يشمل، على سبيل المثال لا الحصر، خسارة أو تضرر الأرباح أو الدخل أو الإيرادات أو الاستخدام أو الإنتاج أو المدخرات المتوقعة أو الأعمال أو العقود أو الفرص التجارية أو الشهرة.

لن نكون مسؤولين تجاهك فيما يتعلق بأي خسارة أو تلف لأي بيانات أو قاعدة بيانات أو برنامج.

لن نكون مسؤولين تجاهك فيما يتعلق بأي خسارة أو ضرر خاص أو غير مباشر أو تبعي.

التعويض

بقبولك لهذه الشروط والأحكام، فإنك ستعوضنا وتتعهد بتعويضنا عن أي خسائر وأضرار وتكاليف ومسؤوليات ونفقات بما يشمل، على سبيل المثال لا الحصر، النفقات القانونية وأي مبالغ مدفوعة من قبلنا إلى طرف ثالث لتسوية مطالبة أو نزاع بناءً على نصيحة مستشارينا القانونيين، والتي نتكبدها نتيجة أي خرق من جانبك لأي شرط من شروط الاستخدام هذه.

التعديل

قد نراجع شروط الاستخدام هذه من وقت إلى آخر. وستنطبق شروط الاستخدام المعدلة على استخدام موقعنا الإلكتروني من تاريخ نشرها على الموقع.

التنازل للغير

يجوز لنا نقل أو التعاقد من الباطن أو التعامل بأي شكل من الأشكال مع حقوقنا و/أو التزاماتنا بموجب شروط الاستخدام هذه دون إخطارك أو الحصول على موافقتك. في المقابل، لا يجوز لك نقل أو التعاقد من الباطن أو التعامل بأي شكل من الأشكال مع حقوقك و/أو التزاماتك بموجب شروط الاستخدام هذه.

قابلية الفصل

إذا قررت أي محكمة أو سلطة مختصة أخرى أن أي بند من شروط الاستخدام هذه غير قانوني و/أو غير قابل للتنفيذ، فستظل الأحكام الأخرى سارية. وفي حال كان سيتحول أي بند غير قانوني و/أو غير قابل للتنفيذ إلى بند قانوني أو قابل للتنفيذ إذا ما تم حذف جزء منه، فسيتم حذف هذا الجزء، وسيظل باقي البند ساري المفعول.

استبعاد حقوق الطرف الثالث

شروط الاستخدام هذه لصالحك ومصلحتنا، ولا يُقصد منها إفادة أي طرف ثالث أو أن تكون قابلة للتنفيذ من قبل أي طرف ثالث. ولا تخضع ممارسة حقوقنا وحقوقك فيما يتعلق بشروط الاستخدام هذه لموافقة أي طرف ثالث.

القانون النافذ

تخضع هذه الشروط والأحكام لقوانين المملكة الأردنية الهاشمية بغض النظر عن مبادئ تعارض القوانين. وعليه، فإنك توافق بموجب هذا صراحة على الخضوع للولاية القضائية الحصرية لمحاكم عمّان (قصر العدل) لغرض حل أي نزاع يتعلق بالشروط والأحكام أو الوصول إلى الخدمة أو استخدامها من قبلك أو من قبل المستخدم.

الاتفاقية الكاملة

تشكل شروط الاستخدام هذه جنبًا إلى جنب مع سياسة الخصوصية الخاصة بنا الاتفاقية الكاملة بينك وبيننا فيما يتعلق باستخدامك لخدمتنا وتحل محل جميع الاتفاقيات السابقة فيما يتعلق باستخدامك لخدمتنا.