"المركزية تويوتا" تدعم رحلة شكري الحسيني وماجد درسية إلى جنوب أفريقيا للمنافسة في سباق الدراجات الجبلية "Absa Cape Epic 2019"

"المركزية تويوتا" تدعم رحلة شكري الحسيني وماجد درسية إلى جنوب أفريقيا للمنافسة في سباق الدراجات الجبلية "Absa Cape Epic 2019"
Markazia Toyota Sponsors Participation of Shukri El Husseini and Majed Dirsiyeh in ‘Absa Cape Epic’ in South Africa

شارك

"ضمن شعارها "ابدأ المستحيل عمّان، كانون الأول 2018: انطلاقاً من التزامها الراسخ بدعم الرياضيين الأردنيين الموهوبين، وضمن شعارها "ابدأ المستحيل"، قدمت "المركزية تويوتا" رعايتها للدّراجَيْن شكري الحسيني وماجد درسية عضوي فريق "نشامى" للدراجات الهوائية للمشاركة في سباق الدراجات الجبلية "Absa Cape Epic 2019"، الذي سيقام خلال الفترة ما بين 17-24 آذار 2019 في مدينة كيب الغربية في جنوب أفريقيا. ولمدة عام كامل، ستكون "المركزية تويوتا" الراعي الرسمي لفريق "نشامى"؛ أول فريق أردني يشارك في هذا الحدث الدولي الكبير، والذي سيخوض منافسات السباق الممتد لمسافة تزيد عن 700 كيلومتراً على مدار ثمانية أيام مليئة بالتحديات والأجواء الحماسية، إلى جانب نخبة من أبرز الدّراجين من مختلف أنحاء العالم. وتعليقاً على هذه الرعاية، قال نديم حداد، المدير العام لـ "الشركة المركزية للتجارة والمركبات": "نؤمن دائماً بأن التنقل يتخطى حدود المركبات، ويتمحور حول التغلب على التحديات وتحويل الأحلام إلى حقيقة. ومن هنا، حرصنا على دعم فريق "نشامى" باعتباره أول فريق أردني يشارك في هذا السباق العالمي، ويسعدنا أن نكون جزءاً من رحلته المثيرة , مترجمين بذلك شعارنا "ابدأ المستحيل" على أرض الواقع". وأضاف: "نفتخر دائماً بشبابنا الرياضي المبدع، ونحرص على رعايتهم وتقديم كل ما يلزم لهم ليحققوا النجاحات والإنجازات، ويرفعوا علم الأردن عالياً في مختلف المحافل الإقليمية والعالمية