"المركزية تويوتا" تدعم الرياضيين الأردنيين

"المركزية تويوتا" تدعم الرياضيين الأردنيين
نديم حداد وناصر المجالي

شارك

مُجدِّدة شراكتها مع اللجنة الأولمبية الأردنية

جددت المركزية تويوتا شراكتها مع اللجنة الأولمبية الأردنية، وذلك في إطار الدعم المستمر للرياضة الأردنية. وعلى ضوء هذه الشراكة، ستكون "المركزية تويوتا" الراعي البرونزي للجنة الأولمبية الأردنية لمدة سنة. وقد جرى توقيع تجديد الشراكة في مقر "المركزية تويوتا" بحضور ناصر المجالي؛ الأمين العام للجنة الأولمبية الأردنية، ونديم حداد المدير التنفيذي لـ "المركزية".

وحول هذه الشراكة، عبّر ناصر المجالي؛ الأمين العام للجنة الأولمبية الأردنية، عن اعتزاز اللجنة الأولمبية بتجديد هذه الشراكة؛ مؤكدًا على دور "المركزية تويوتا" في دعم الرياضة والرياضيين الأردنيين من أجل تحقيق الإنجازات المختلفة.

وبدوره، قال نديم حداد، المدير التنفيذي لـ "المركزية": "يسعدنا استمرار التعاون مع اللجنة الأولمبية الأردنية، والذي يعكس مدى اهتمامنا بدعم شبابنا الرياضي الواعد؛ لتمثيل الأردن بصورة مشرّفة خلال منافساتهم في مختلف المحافل الإقليمية والدولية". وأضاف: "تتماشى هذه الخطوة مع المبادرة العالمية لشركة تويوتا الأم: "ابدأ المستحيل"؛ فطموح رياضيينا المبدعين يتحول إلى واقع حين يجدون من يدعمهم في مسيرتهم ويؤمن بمواهبهم وقدراتهم المميزة".